ديكورات خشبية داخلية - An Overview

Wiki Article



و قد كانت تجارة الأخشاب في الماضي تسبب دمار للغابات ، ولكن الآن يقومون بإعادة تشجير الغابات و بالتالي يحافظون على التوازن البيئي .كما أن البناء بالخشب يوفر استخدام الكثير من الآلات و بالتالي يوفر حرق الوقود و تصاعد غاز ثاني أكسيد الكربون .

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن هيا بنا نبدأ

أجمل ديكورات فوم جدران – تعرف على عيوب و مميزات اشكال الفوم بديل الجبس

هناك شركات كثيرة متخصصة في مجال الصناعات الخشبية و للأسف لا يمكننا تفضيل أي منهم علي الأخري.

يفضل الكثير من الأشخاص شكل أبواب خشبية كلاسيك والتي تأخذ الطابع البسيط واللون الداكن، ويتم اختيار هذه الأبواب الكلاسيكية في المنازل المصممة بالديكور الكلاسيكي، وتتناسب شكل الأبواب الخشبية مع الألوان والدهانات للمنازل والغرف، وهناك الكثير من الأشكال التي يمكن الاختيار منها.

من خلال خبرتنا العميقة في عالم الديكـور نـحرص عـلى تــزويـد عــمــلائـنــا بــالخـيـارات الأفــضـل عـلى الــدوام، مـع الاهــتـمام بــمـراعـاة الـجوانـب الإبـداعـية والـجمـالية الـتي تشكل من حيث النتيجةمن خلال خبرتنا العميقة في عالم الديكـور نـحرص عـلى تــزويـد عــمــلائـنــا بــالخـيـارات الأفــضـل عـلى الــدوام

 تتميز الأبواب الخشبية أيضا أنها تتمتع بخاصية عزل الصوت والحرارة، لذلك فهي تعتبر أفضل من الأبواب المصنوعة من المعادن مثل الحديد.

الخشب الصناعي و انواعه و مميزات استخدامه في الديكور بالمقارنة مع الخشب الطبيعي

يخال للبعض أن البيت الخشبي ينهار في خال تعرضه لعاصفة أو ربما موجة شديدة من الأمطار أليك ما وجده الباحثين والعاملين فى هذا المجال: الخشب من أمتن الخامات و أنه بتعرضة للشمس يجف و يصبح أقوى من الحديد بكثير، أيضاً الأساسات الخشبية عند حدوث الزلازل و إن تحركت من مكانها قليلاً، فإن المنزل الخشب قادر على الإنحناء قليلا ليجاريها، مما يجعل الخشب أكثر مرونة و مناسب أكثر للأزمات و الظروف الصعبة، و هذا ما جعل اليابان و دول شرق أسيا تبنى بيوتها بهذه الطريقة، ومن الأسباب الأخرى أن التربة عندها ضعيفة فلا تحتمل ثقل الحديد و الخرسانة، بينما يعد الخشب من الخامات الخفيفة المناسبة لهذه الظروف.

على الرغم أنه صُنع من خشب قطع من الأشجار و تعرض لعمليات صقل و عزل و طلاء، إلا أنه لا يزال قادراً على إمتصاص ثانى أوكسيد الكربون و الإحتفاظ به فى داخلة، مما ينقى الهواء و البيئة خاصة داخل البيت و المنطقة التى حول البيت أيضاً.

لا تقتني أبواب خارجية من زجاج أو أبواب خشبية مع لوحات زجاجية لو كانت الحماية و الأمان هي أكبر إهتماماتك، إختر الحديد أو الخشب الصلب كحل جيد لك.

اعثر على ما يناسب أسلوبك والمساحة المتاحة وتمتع بالمعيشة في الهواء الطلق!

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

في الأماكن الجافة يمكن لديكور الخشب الجداري أن يقاوم ويستمر لسنوات قد تصل لعقود، أما في مساحات المنزل الرطبة مثل الحمامات والمطابخ فهناك تقنيات ومواد خاصة تضاف للخشب لتجعله مقاوما لرطوبة، وفيما يخص مشكلة الحشرات والتعفن فنسبة ظهورها قليلة في تصميمات خشبية مساحات البيت الداخلية.

Report this wiki page